مصطفي يونس: لاعب الأهلي عملة نادرة.. وأفشة أفضل من عبد الله السعيد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، عن قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من القائمة النهائية للفراعنة.

منتخب مصر يلتقي مع ليبيا، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال يونس خلال تصريحات عبر برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر": "أفشة ليس له بديلًا في مصر، وعبد الله السعيد ليس له بصمة مع منتخب مصر، لاعب الأهلي يجيد توصيل اللاعبين إلى مرمى الخصم، ولاعب بيراميدز أبطأ من أفشة كثيرًا".

وأضاف: "أفشة أفضل كثيراً من عبد الله السعيد في هذا المركز".

طالع | قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا.. كيروش يستبعد أفشة ومحمد شريف

وعن محمد شريف، أوضح: "مهاجم الأهلي يعرف كيف يختار مكانه داخل الصندوق، وهذه عملة نادرة في ظل عدم توفيق مصطفى محمد في الفترة الماضية مع جالطة سراي التركي".

وتابع: "لكن علينا أن نترك حرية الاختيار إلى كيروش لأن هؤلاء الناس يعملون بشكل علمي، وعلينا أن نقف بجانب منتخبنا".

وأتم: "لكي نكون واقعيين لا يوجد مدرب سيصنع فريقًا في أيام قليلة، واختيارات المدرب تظهر شخصيته، وأتمنى من الإعلام أن يساند المنتخب ونرى ماذا سيقدم كيروش".

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على أنجولا وتعادل مع الجابون، وتتصدر ليبيا الترتيب بـ6 نقاط من فوزين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق