تقارير تركية: بوردو الفرنسي يتمسك بضم مصطفى محمد في يناير

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بوردو الفرنسي يتمسك بفكرة الحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل مطلع العام الجديد.

وسعى النادي الفرنسي إلى التعاقد مع مصطفى محمد، الذي يلعب حاليًا في صفوف جالطة سراي التركي، في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

اقرأ أيضًاأمام أنظار مصطفى محمد.. جالطة سراي يتعادل مع مارسيليا في الدوري الأوروبي

وكان مصطفى محمد قريبًا بالفعل من الانضمام إلى صفوف بوردو وخضع للفحص الطبي، إلا أن الصفقة فشلت في النهاية بسبب عدم توصل جالطة سراي إلى اتفاق مع الزمالك حول شراء اللاعب المصري بشكل دائم.

وظفر جالطة سراي بخدمات مصطفى محمد من الزمالك، في فبراير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود خيار الشراء الدائم مقابل 4 ملايين دولار.

ورغم فشل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى بوردو في الصيف، إلا أن إدارة النادي الفرنسي ما زالت متمسكة بفكرة ضمه حسبما ذكرت صحيفة "Fotomac" التركية.

وأوضحت أن مصطفى محمد ما زال خيارًا بالنسبة لـ بوردو، حيث لم يرفع مسؤولو النادي راية الاستسلام في تلك الصفقة، وسيجددون محاولاتهم عند بدء الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

وأفادت أن مصطفى محمد، الذي يعاني من مستوى سيء في جالطة سراي في الوقت الحالي مقارنة بالموسم الماضي، لديه رغبة في الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق