عماد متعب يتوجه بطلب الى كيروش بعد استبعاد أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر

بطولات [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الأحمر من قائمة منتخب مصر كان مفاجأة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كاولوس كيروش، أعلن القائمة النهائية للفراعنة اليوم الجمعة، والتي شهدت استبعاد أفشة ومحمد شريف. طالع التفاصيل من هنا.

وقال متعب خلال تصريحات عبر برنامج "الطريق إلى المونديال" على قناة "أون تايم سبورت 2": "كانت مفاجأة، استبعاد أفشة وشريف، ولابد أن يوضح الجهاز الفني سبب الاستبعاد، هل فني أم إصابات".

وأضاف: "أفشة وشريف لابد من تواجدهما في المنتخب، هما من العناصر الأساسية في الأهلي، وفي مباراة ليبيريا الودية شريف سجل هدفين، وأيا كان شكله، تشعر وكأن الكرة تريد أن تذهب إليه، فوجود شريف مهم حتى وإن لم يكن أساسيا".

وتابع: "أفشة لاعب مهم وأساسي وله دور، وليس شرط أن أضم لاعب لكي يكون أساسي، لو قرر ضم عبد الله السعيد فيجب أن يضم أفشة، كيروش وجه لنفسه التساؤلات، لو حدثت نتائج سلبية سيكون موقفه صعب".

وأكمل: "كان يجب أن يكون لـ محمد شوقي وضياء السيد رأي مؤثر، وخروج الثنائي من القائمة يجب أن يتم تفسيره لنا ولهما أيضاً".

وأتم: "التعامل النفسي مهم جدًا مع اللاعبين، ويجب أن يكون كيروش تحدث معهما حتى وإن لم يضمهما، لأنهما لاعبان أساسيان ولا يجب أن يُهملا".

منتخب مصر يلتقي مع ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك يومي 8 و11 من أكتوبر الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق