عماد متعب: لا يصح أن تتم مكافأة مصطفى محمد بالانضمام لـ منتخب مصر

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية، أنه لا توجد أزمة في اعتماد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر على المحترفين.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس 2": "لا توجد مشكلة في اعتماد كيروش على المحترفين، ولكن شريف كان أساسيا، ومصطفى محمد يشارك على فترات".

وتابع: "مصطفى محمد الفترة الأخيرة بالنسبة له (كلها مشاكل وكلام)، ويمكن هذه كانت النصيحة التي وجهناها له قبل خروجه من الزمالك أن يستمر بنفس الشكل والأسلوب والسلوك حتى لا يتأثر بذلك، ولكن هذا حدث سواء مع فريقه أو مع المنتخب، وهذا الشق الأول".

طالع أيضًا.. تقارير تركية: بوردو الفرنسي يتمسك بضم مصطفى محمد في يناير

وأردف: "الشق الثاني لا يصح أن تكون مكافأة مصطفى محمد على ما بدر منه تجاه حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن ينضم ويكون أساسيا مع المنتخب في المباراة القادمة، حتى وإن حدثت المشكلة مع جهاز فني مختلف".

واختتم: "الأزمة أمام شعب مصر بالكامل، أنا لست ضد انضمامه ولكن لا يكون أساسيًا، ويصبح حل من ضمن الحلول خاصة وأنه لا يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق