تيباس: أتمنى انضمام مبابي وهالاند إلى ريال مدريد.. وقيمة الليجا لم تنخفض برحيل ميسي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يرى خافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن قيمة الليجا قد انخفضت بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة هذا الصيف.

وفشل برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي، حيث رحل الأخير مجانًا بعد ذلك إلى صفوف باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. آس توضح مدة غياب بيدري وفرص لحاقة بكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

وسُئل تيباس عما إذا كانت قيمة الدوري الإسباني قد انخفضت جراء ذلك، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعتقد ذلك، لدينا سواريز وبنزيما وفينيسيوس وأنسو فاتي، هؤلاء باقون هنا".

وأضاف: "دائمًا ما نُسأل نفس الأسئلة، يبدو وكأن العالم كان سينتهي برحيل رونالدو أو نيمار، ولكن ما زلنا ننمو أكثر من الآخرين، الدوري الإسباني بالفعل فوق اللاعبين على الرغم من أنه من الواضح أنني أرغب في الحصول على لاعبين مثل ميسي ومدربين مثل جوارديولا أو مورينيو".

وعن حدود رواتب الدوري الإسباني، قال تيباس: "ريال مدريد في القمة بسبب الإدارة الممتازة لديهم في التعامل مع وباء كورونا، والإدارة الجيدة للغاية خلال السنوات العشر الماضية".

وفيما يتعلق بهزيمة ريال مدريد أمام شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا، قال تيباس: "ستبقى في الذاكرة، هذه الأشياء تحدث في الأندية الكبيرة، أنا متأكد من أن ريال مدريد سيتأهل، في إسبانيا نحن دائمًا ما نتعامل مع الموضوعات بكارثية".

وتطرق تيباس للحديث عن وضع برشلونة الحالي وإمكانية الاستغناء عن خدمات المدرب رونالد كومان، حيث رد: "هو مدرب برشلونة، والنادي هو من سيتخذ قراراته، البارسا نادي كبير وسيعود ويمكنه التغلب على أزمته المالية".

واستمر: "الأمور مبالغ فيها إلى حد كبير (أزمة برشلونة المالية)، كونه نادِ كبير فإن الأمور تتضخم، لقد عانى أكثر من غيره بسبب هيكل دخله، ونأمل أن يتغلبوا على ذلك، إنه نادِ عظيم".

وردًا عما إذا كان أتلتيكو مدريد هو المرشح المفضل للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، أجاب: "نعم، لا يزال هناك ريال مدريد وبرشلونة، وأعتقد أن هناك فرق أخرى مثل ريال سوسيداد أو فياريال أو إشبيلين".

كذلك تحدث تيباس عن إمكانية انضمام إيرلينج هالاند وكيليان مبابي إلى ريال مدريد، حيث قال: "هما يستطيعان الانتقال إلى مدريد، أتمنى ذلك، إذا لم يحدث ذلك، فسنواصل النمو، لا يعتمد وصولهما على الليجا، بل على ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق