تقارير: جوارديولا حذر برشلونة من صفقته الدفاعية في ميركاتو الصيف

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على تحذير ناديه السابق برشلونة، من صفقة إريك جارسيا قبل إتمامها في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

انضم جارسيا إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية من مانشستر سيتي خلال الصيف بعد انتظار عام ليرى حلمه يتحول إلى حقيقة.

كان برشلونة حريصًا على التعاقد مع قلب الدفاع الإسباني في أكتوبر 2020، لكن مانشستر سيتي رفض عرضًا بقيمة 15.4 مليون جنيه إسترليني لأنهم أرادوا الحصول على ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني، حسب التقارير الصحفية آنذاك.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريفر بليت عن اهتمام برشلونة: أعرف أنني سأضطر للإجابة على سؤال لا أريده!

وبعد ذلك، تعمد إريك جارسيا رفض عرض مانشستر سيتي لتجديد عقده من أجل إجبارهم على الموافقة على عودته إلى برشلونة، حيث تخرج من أكاديمية لا ماسيا الشهيرة.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عقدًا حتى يونيو 2026 مع برشلونة، الذي أظهر التزامه تجاه المدافع من خلال وضع شرط شراء ضخم بقيمة 344 مليون جنيه إسترليني (400 مليون يورو) في عقده.

ولكن يبدو أن ثقة برشلونة في جارسيا قد تكون في غير محلها بعد بداية كارثية هذا الموسم، حيث خاض ست مباريات فقط وطُرد مرتين حتى الآن.

وطُرد جارسيا في مباراته الثانية في الدوري الإسباني خلال مواجهة أتلتيك بلباو في أغسطس الماضي، بينما حصل على بطاقة حمراء أمس الأول أماما بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أنه من الواضح أن جارسيا يجد صعوبة في الانتقال من مرحلة اللاعب الاحتياطي في مانشستر سيتي إلى عنصر أساسي في صفوف برشلونة المتعثر بالفعل.

وأشارت إلى أنه ليس مفاجئًا نظرًا لأن جارسيا شارك في 12 مباراة فقط في جميع المسابقات، وبدأ ثلاث مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وأفادت الصحيفة، نقلًا عن شبكة "El Nacional" الإسبانية، أن جوارديولا كان حريصًا بالفعل على تحذير برشلونة من خطوة التعاقد مع إريك جارسيا.

وأكد جوارديولا لـ برشلونة أن جارسيا ليس مستعدًا بعد للمشاركة بشكل منتظم مع فريق أول، حيث حذرهم من أن المدافع ليس لديه الخبرة الكافية للعب على مستوى عالِ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق