حسام المندوه: انتخابات الزمالك ستقام على يوم واحد.. واللجنة لم تحسم موقفها من الترشح

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسام المندوه عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، عن الانتخابات المقبلة، مشيرًا أن اللجنة لم تحسم موقفها من الترشح.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون سبورتس": "غدا سنفتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، وغلق الباب بعد 8 أيام، ثم بعد ثلاثة أيام اللجنة ستدرس الملفات وتُعلن موقف المرشحين".

وأكمل: "سنعمل وفقا للائحة الاسترشادية التابعة للجنة الأولمبية المصرية، واليومان القادمان سنعلن موقفنا من خوض الانتخابات".

طالع أيضًا.. مصطفى العماري يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات

وأضاف: "نحن ما زلنا ندرس القرار، والأهم ليس الترشح على قدر اختيار مجموعة تستطيع تقديم خدمة للنادي، وحتى الآن لم نستقر بشكل نهائي على موقفنا".

وأردف: "محمد الأتربي لن يخوض انتخابات الزمالك، وإذا ربنا ألهمنا القرار وقررنا نخوض الانتخابات سنستعين به، وأي مجلس إدارة عليه الاستعانة به لأن لديه خبرات كبيرة".

وأوضح: "هناك لجنة ستشرف على الانتخابات من الأفراد غير المنوط بها الترشح، حتى لا يحدث لغط، وستكون تحت إشراف قضائي كامل، وستكون على يوم واحد".

وواصل: "نحن نركز في الفترة الحالية حتى الانتخابات، ونركز مع فريق الكرة وكل الأمور المتعلقة بكافة الألعاب".

وأختتم: "رسالة للجمعية العمومية، الفترة القادمة هامة جدا، ولابد أن تركزوا لأنها مرحلة انتقالية في تاريخ الزمالك، وعلامة الصح التي ستفعلوها ستكتب تاريخ النادي، والأعضاء الذين لم يدفعوا الاشتراكات لن يشاركون في الانتخابات، فلابد أن يسرعوا ويجددوا الاشتراكات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق