كوزمين يكشف سر غضبه رغم حسم ديربي جدة أمام الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشف الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، سر غضبه رغم حسب ديربي جدة أمام الأهلي، مؤكدًا أن الجماهير كانت تستحق أن تغادر الملعب سعيدة بفريقها.

وقاد كوزمين الاتحاد لتحقيق الفوز على الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كوزمين يكشف سر غضبه رغم حسم ديربي الأهلي

وقال كوزمين في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “كنت غاضبًا بين شوطي المباراة، وأبلغت اللاعبين بأنهم لا يستحقون الحماس الجماهيري في المدرجات”.

وأضاف: “الجماهير كانت تستحق أن تغادر المدرجات سعيدة، وأشكرهم على هذا التواجد الكبير”.

قصص سبورت 360

ورفع العميد رصيده للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر .

ونجح المدرب الروماني في قيادة الاتحاد لتحقيق الفوز على أبها 6-1 ثم النصر 3-1 قبل أن يتعادل مع التعاون 1-1، بالإضافة إلى ديربي جدة 2-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق