براون سترومان يسرد قصة اكتشاف فينس مكمان له

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لاحظ فينس مكمان رئيس اتحاد أن المصارع براون سترومان كان واحداً من أعضاء روذبود عندما كان في بداية مسيرته بعالم المصارعة الحرة.

وفي حواره الاخير قال براون سترومان واسمه الحقيقي آدم تشير أن رئيس الاتحاد لاحظه عندما كان جزءاً من مجموعة Rosebuds مع آدم روز، لكنه كان لديه خط أكبر له.

قال سترومان في حديثه : “لقد كنت ضمن تلك المجموعة وهذا ما جعله يراني في البداية..وعندما رآني أقوم بأحد الحيل الخاصة بالمجموعة..كان يقول: لماذا هذا الرجل يفعل هذا؟”.

براون سترومان يكشف قصته مع فينس مكمان

تحدث براون سترومان كذلك عن مسيرته في اتحاد WWE :”كنت محظوظاً بتلك الفترة التي قضيتها في هذا الاتحاد..لكن لم يكن لدي الوقت لفعل أشياء أخرى ولذلك لديّ فرصة الآن للخروج واستكشاف أمور مختلفة”.

قصص سبورت 360

استطرد: “بالتأكيد أنا أفتقد التواجد في الحلبة، ولكني الآن أقوم بتجربة أشياء مختلفة خلال فترة التوقف عن العمل”.

قام الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين بتسريح براون سترومان بشكلٍ مفاجئ في يونيو 2021، وذلك بعد عام واحد فقط من حصوله على أول لقب عالمي له في الشركة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق