ملف يلا كورة.. قائمة المنتخب.. رسالة موسيماني.. وحديث كارتيرون

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة في كرة القدم، لعل أبرزها إعلان كارلوس كيروش عن قائمة المنتخب المصري.

قائمة المنتخب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش القائمة النهائية التي ستستكمل معسكر الفريق من أجل مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022. (طالع التفاصيل)

سبب استبعاد أفشة وشريف

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر أسباب استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من معسكر "الفراعنة" لمواجهتي ليبيا. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يحترم توسكر

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على ضرورة احترام فريق توسكر الكيني قبل مواجهة الفريقين في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

رسالة موسيماني

وجّه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الشكر لعائلة النادي في ذكرى توقيعه للقلعة الحمراء يوم 1 أكتوبر 2020. (طالع التفاصيل)

بوردو ومصطفى محمد

ذكرت تقارير صحفية تركية، إن بوردو الفرنسي مازال متمسكا بالتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لجالاتا سراي ويمكن أن يقوم بمحاولة ثانية في يناير القادم. (طالع التفاصيل)

رأس حجازي تشتعل

سجل أحمد حجازي، الهدف الثاني لفريقه اتحاد جدة خلال المباراة التي جمعته اليوم الجمعة بنظيره أهلي جدة في ديربي مدينة جدة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي. (طالع التفاصيل)

رد متعب

استنكر عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية، الانتقادات التي طالته عقب اختياره لمنصبه في رابطة الأندية. (طالع التفاصيل)

الدحيل يوضح

كشف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق الدحيل القطري، موقفه من رحيل فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق