مدرب الدحيل يرد على أنباء التفاوض مع علي معلول وبن شرقي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لويس كاسترو المدير الفني للدحيل القطري حقيقة المفاوضات مع علي معلول وأشرف بن شرقي لاعبا الأهلي والزمالك، نافيًا إعارة لاعب الفريق فرجاني ساسي. 

وكان فرجاني ساسي قد انضم لصفوف الدحيل القطري بعدما انتهى عقده مع الزمالك خلال شهر يوليو الماضي. 

وقال كاسترو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن نعير ساسي لأي فريق، أغلقنا مرحلة الانتقالات وسنستكمل بفريقنا الحالي الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا". 

وبسؤاله ما هو مردود فرجاني ساسي في الفريق؟، أجاب: "ساسي ولاعبون آخرين في وسط الملعب مستواهم جيد، لدي 6 لاعبين في الوسط منهم 5 دوليين، ولذلك المهمة صعبة في الفريق للجميع، وبالنسبة لساسي أنا سعيد منه وبأدائه مثل الآخرين والمنافسة موجودة". 

وبشأن حقيقة المفاوضات مع علي معلول وبن شرقي، أوضح: "أغلقنا الفريق على ذلك، وعدم الاستقرار يحدث في الأندية بسبب تداول الأخبار بصورة غير صحيحة". 

وتابع: "أتفهم أن البعض ينشر أخبار لتكون شيقة، ولكن هذا لا يحدث وليس لنا علاقة بما يتردد من أخبار غير صحيحة". 

وأكمل: "في هذه اللحظة ما أستطيع أن أقوله أننا سنستمر بنفس الفريق حتى نهاية الدوري، ومستحيل أن يرحل أي لاعب، خاصة اللاعبين أصحاب القدرات العالية، لأننا ننافس على الألقاب، وأنصح لاعبي الفريق أن يحاربوا على فرصتهم". 

طالع | عماد متعب يتوجه بطلب الى كيروش بعد استبعاد أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر

وعن حظوظ كيروش مع منتخب مصر، أشار: "هو مدرب يحب التنافس دائما وعلى قدر المسؤولية، وحصل على بطولة العالم مع الناشئين في البرتغال وحقق نتائج جيدة مع المنتخبات التي دربها". 

واختتم: "كيروش يختار أفضل اللاعبين دائما ويفضل أصحاب الروح التنافسية والذين يريدون أن يفوزوا، وأعتقد أنه سيفعل ذلك مع منتخب مصر". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق