عصام عبد الفتاح: سأطلب تطبيق الفار في كأس مصر.. ويوضح موقفه من الحكام الأجانب

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، عن توجهه بطلب لمسؤولي اتحاد الكرة، لتطبيق تقينة الفار في مباريات كأس مصر.

وتقام مباريات بطولة كأس مصر بدون تقنية الفيديو، خلال الأدوار التي لعبت في الفترة الماضية.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "سأطالب بتطبيق تقنية الفار في نهائي وقبل نهائي كأس مصر من أعضاء لجنة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد".

وأضاف: "لابد أن نستفيد الاستفادة القصوى من تقنية الفار، لأننا ندفع أموالا كثيرة في هذه الخدمة، والأساس هو التطوير الفني للحكام".

وتابع: "الفار لابد من استخدامه في أضيق الحدود، ولكن نحن نستخدمه في كل شيء، العامل الفني للحكم هو الأساس، لأن الحكم الجيد لا يعتمد على الفار".

طالع | عصام عبد الفتاح: من الوارد الاستعانة بـ سيدات لتحكيم مباريات في الدوري بالموسم الجديد

وبسؤاله، هل تم فتح الباب لاستقدام حكام أجانب لمباريات الأهلي والزمالك، رد: "إذا كان هناك موافقة على استقدام حكام أجانب من قبل إدارة اتحاد الكرة، سيكون جيدًا، فيجب أن نتبادل الخبرات مع أكثر من دولة في التحكيم، وأن نستقدم منهم حكامًا ونرسل لهم الحكام، نستطيع أن نتبادل الخبرات مع دول في إفريقيا وشمال إفريقيا".

واختتم: "إذا تألق أي حكم مصري في كأس أمم إفريقيا سيتم ترشيحه لكأس العالم، لأننا سنرشح أفضل 8 حكام في بطولة إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق