كريس سوتون: ليفربول يعاني بدون محمد صلاح.. ومانشستر سيتي سيتفوق بسبب جوارديولا

بطولات [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى لاعب فريق تشيلسي السابق كريس سوتون أن النجم المصري محمد صلاح هو أفضل مهاجم بالنظر إلى تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي، قبل مباراة الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعتذر لـ جوارديولا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وكتب كريس سوتون مقال رأي بصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، حيث قال: "إذا خسر ليفربول محمد صلاح لمدة شهر أو شهرين، فإنهم سيعانون، ولكن إذا خسر مانشستر سيتي جاك جريليش، فلديه فودين، وإذا فقدوا رحيم ستيرلينج، فلديهم رياض محرز".

وأضاف: "وإذا فقد مانشستر سيتي كيفين دي بروين، فلديهم برناردو سيلفا، كما أن جيسوس يمكنه اللعب في أي مركز يطلبه منه بيب جوارديولا، كذلك هناك فيران توريس".

وواصل: "لم يتعاقد مانشستر سيتي مع أي مهاجم في الصيف ومع ذلك فهم مجهزون جيدًا ليصبحوا الأبطال مرة أخرى، إنه أمر مخيف، لقد طُلب مني تحليل هجوم ليفربول وسيتي وتحديد أيهما أفضل".

وأوضح: "إذا اضطررت إلى تسمية أفضل مهاجم من أي من الجانبين، فإنه محمد صلاح، من خلاله يمتلك ليفربول أفضل مهاجم من الناحية الفردية، ولكن مانشستر سيتي لديه أفضل هجوم بشكل عام".

واستكمل: "يبدو من الغريب التصويت لصالح الفريق بدون وجود مهاجم معين، لكن جوارديولا لديه مثل هذه المجموعة الخاصة، لديه موهبة عميقة استثنائية والتي من شأنها أن تمكنه من القتال على جميع الجبهات".

واستمر: "لقد رأينا بالفعل كيف يمكنه اللجوء إلى مهاجمين مختلفين لمباريات مختلفة، بدأ فودن وجيسوس ضد تشيلسي وستيرلنج ومحرز بدأوا ضد باريس سان جيرمان، مثل هذا التناوب عظيم بالنسبة لهم، ولكن ليفربول لا يمتلك تلك الرفاهية، لديه ثلاث مهاجمين ثابتين، محمد صلاح وساديو ماني وجوتا، ثم فيرمينو كاحتياطي، وهناك أوريجي ومينامينو ولكنهما ليسا على نفس المستوى".

وتابع: "بدأ جريليش مباراتي السيتي ضد تشيلسي وباريس سان جيرمان، واندمج مع نظام جوادريولا بسهولة، لا يتعلق الأمر فقط بما يفعله مانشستر سيتي بالكرة، إنه ما يفعله بدونها، الضغط عير عادي، لقد عانى تشيلسي من الاختناق أمامه الأسبوع الماضي، وسيدرك خط دفاع ليفربول ذلك، عندما يريد السيتي الفوز بالكرة، يكون الأمر فوضويًا مثل وضع مينتوس (سكاكر نعناع) في زجاجة كوكاكولا".

وأكد: "بمجرد أن يحصلوا على الكرة، يتمسكون بها، يحدث هذا الانتقال بسلاسة، أنت تتساءل كيف يمارس مانشستر سيتي ذلك الأمر تحت قيادة جوارديولا، يمكن أن تكون تدريبات الخنازير في وسط ملعب تدريبات مانشستر سيتي مشهد يستحق المشاهدة!".

واختتم: "يوم الأحد سنشاهد اثنين من أفضل الفرق الهجومية في كرة القدم، سجل ليفربول 15 هدفًا، ويليه مانشستر سيتي بـ12 هدفًا، لكنني أعتقد أنه ستأتي نهاية الموسم وسيكون مانشستر سيتي هو أفضل الفرق تسجيلًا للأهداف، كما هو الحال دائمًا على مدار المواسم الأربعة الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق