إنييستا يعلق على إمكانية عودته إلى برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق أندريس إنييستا النجم السابق لفريق برشلونة على إمكانية عودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى، في وقت ما في المستقبل عند رحيله عن النادي الياباني.

وقضى إنييستا الفترة بين 2002 و2018 في صفوف برشلونة، حيث حقق بطولة الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، إلى جانب 3 ألقاب كبرى مع منتخب إسبانيا في الفترة بين 2008 و2012.

اقرأ أيضًا.. تقارير: جوارديولا حذر برشلونة من صفقته الدفاعية في ميركاتو الصيف

وسُئل إنييستا عن إمكانية عودته إلى برشلونة يومًا ما، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نعم، العودة إلى برشلونة هذا شيء أتمناه".

وأضاف: "أود حدوث ذلك لأنه أكثر من أي شيء آخر، هو النادي الذي قضيت فيه سنوات عديدة، أنت لا تعرف ما سيحدث في المستقبل، ولا تعرف كيف يمكنني العودة أو من سيكون الأشخاص المسؤولين في لحظة معينة".

وواصل: "هناك العديد من العوامل التي تجعل من الصعب رؤية ما سيحدث، ولكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك، فالجواب هو نعم".

ومع ذلك فإن اللاعب صاحب الـ37 عامًا لم يقرر بعد الدور الذي يود القيام به حين يعتزل كرة القدم، حيث قال: "أحيانًا أرغب في التدريب، وأحيانًا أعتقد أن اهتماماتي تتجه إلى أشياء أخرى".

وأوضح: "أعلم أنني أريد البقاء في كرة القدم وعندما أنهي عملي كمحترف، أود الحصول على رخصة تدريب، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأستخدمها في المستقبل".

واختتم: "عندما أستيقظ في الصباح أفكر (أريد أن أفعل هذا أو ذاك)، لذلك في الوقت الحالي لا يوجد شيء، سأستمتع باللعب والتدريبات وسأرى ما سيحدث في المستقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق