تاليسكا يرد على أنباء رغبته في الرحيل عن النصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، على شائعة رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه السعودي الحالي، من أجل الانتقال إلى كورينثيانز.

وترددت أنباء إعلامية عن رغبة تاليسكا في اللعب لفريق كورينثيانز البرازيلي، وأنه يخطط للرحيل عن النصر، المنضم حديثاً إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

 حقيقة رحيل تاليسكا عن النصر

وقال الصحفي جورجي نيكولا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تواصل مع البرازيلي تاليسكا بشكل شخصي لمعرفة حقيقة إمكانية عن النصر.

وذكر نيكولا أن تاليسكا قال له بالنص: “أنا لا أفكر في الرحيل عن نادي النصر، لقد وصلت للتو، وأنا سعيد جداً هنا”.

قصص سبورت 360

وأوضح نيكولا: “تاليسكا قال لي أن ما يكسبه عند العرب جيد بالنسبة له، والفريق ممتاز ولديه عناصر جيدة ولذلك هو يريد الاستمرار في النصر”.

وأضاف: “هذا يعني أن تاليسكا لن ينتقل إلى كورينثيانز، لأنه انتقل حديثاً للنصر ويعيش لحظات فنية جيدة معهم، وعلى جماهير كورينثيانز أن ينتظروا حتى يغادر اللاعب للبرازيلي للانتقال إلى ناديهم”.

تاليسكا يواصل تألقه مع النصر

قاد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، فريقه لتحقيق الفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل تاليسكا هدفين في شباك أبها من تسديدتين صاروخيتين في الشوط الأول خلال الدقيقتين “17 و39″، ليمنح الأفضلية لفريقه ويضمن نقاط المباراة.

ويُعد تاليسكا من أبرز وأهم نجوم النصر الحاليين فسرعان ما وضع بصمته مع الفريق العالمي منذ انضمامه في فترة الميركاتو الصيفي قادماً من غوانزو الصيني.

وخاض تاليسكا مع النصر 7 مباريات في الدوري والأبطال وساهم بتسجيل 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق