أسطورة ريال مدريد يقارن ما بين هالاند و مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قال فيرناندو هييرو مدافع ونجم السابق أن مبابي يتمتع بخبرة وتواجد أكبر في المستوى العالي مقارنة بإيرلينج هالاند، كما تطرق لهزيمة ريال مدريد الأخيرة أمام شيريف المولدوفي في .

تواجد هييرو في حوار عبر ميكروفونات ماركادور للحديث عن ريال مدريد مع المدرب كارلو أنشيلوتي، وكان أحد المتواجدين في الحفل الذي أقيم في مدريد مع سفراء .

وحول هزيمة ريال مدريد أمام شيريف قال: “من لعب مثل هذه الأنواع من المباريات يراها بشكلٍ مختلف، يبقى كل شئ ممكن في كرة القدم وفي هذه الأيام هناك الكثير من الصعوبات..لكن لا يوجد فريق منتظم في النتائج والمنافسة مثل ريال مدريد”.

هييرو: مبابي أكثر خبرة من هالاند

استطرد: “ريال مدريد دائماً مرشح للفوز في كل البطولات، وهو يقاتل من أجل كل بطولة يلعب بها سواءاً على المستوى المحلي أو القاري”.

قصص سبورت 360

حدد ريال مدريد التعاقد مع مبابي كهدف رئيسي له، لكنه كذلك يتابع الهداف إيرلينج هالاند في فريق بوروسيا دورتموند، وعن المقارنة بينهما قال: “إنها لاعبان كبيران..مبابي لاعب رسخ أكثر في المستوى العالي ولعب مباريات كبيرة أكثر من هالاند..النرويجي فتى صغير ويجب السماح له بأن ينمو ويتطور أكثر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق