تعليق مثير من بنزيما عن إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في حوار مطول مع صحيفة ليكيب عن عدد من الموضوعات الكروية، أهمها مستقبله وإمكانية تحول كيليان مبابي لفريق

ارتبط مبابي بقوة بالانتقال للفريق الأبيض في الصيف، ورغم رغبة اللاعب في الانتقال إلا أن نادي رفض بيعه ومازال يحاول التجديد معه.

وعندما تم توجيه السؤال لهداف الريال قال: “لقد قالها مبابي بنفسه وهو أنه يريد تجربة شئ آخر..يوماً ما سيلعب مع ريال مدريد، ولكني لا أعرف متى..إنها مسألة وقت”.

بنزيما : وصول مبابي مسألة وقت

أما عن وصول لاعب الوسط الشاب كامافينجا قال بنزيما : “لم أكن أعرفه على وجه التحديد..يبلغ من العمر 18 عاماً فقط وهو قادر على أن يتطور ويتعلم من كاسيميرو وكروس ومودريتش”.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من عدم إتمام تعاقدات كبيرة فإن مهاجم اللوس بلانكوس يثق في مشروع فلورنتينو بيريز: “لا يزال الريال أفضل نادٍ في العالم وهو في مرحلة إعادة بناء، ولدينا جيل جدد ولاعبين جدد، علينا الاستثمار بالشباب وأنا هنا لمساعدتهم..وأحاول تحسين الآخرين لأجل أن يتطور الفريق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق