رأي ديشان في ترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام كارلو أنشيلوتي مدرب بترشيح هداف فريقه بترشيح النجم الفرنسي للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وقد اتفق ديديه ديشان مدرب فرنسا معه.

أجرى ديدييه ديشان مدرب مقابلة مع تيلي فوت الفرنسية عن عدد من المواضيع التي تخص الفريق الأزرق ولاعبيه.

عانى ديشان من علاقة متوترة مع بنزيما وأبعده لفترة طويلة عن المنتخب، ولكنه الآن يراه قادراً على أن يصبح ضمن المرشحين الرئيسيين للفوز بالجائزة المرموقة.

ديشان: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

ستعلن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أسماء المرشحين النهائيين يوم 8 أكتوبر، ومن المتوقع ان يكون المنافسين الرئيسيين للفوز هم بنزيما وليفاندوفسكي وجورجينيو وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

قصص سبورت 360

وأشارت قناة تيلي فوت الفرنسية عن مقابلة ستبث يوم الأحد المقبل، وكان أبرز عناوين تلك المقابلة تصريحه الذي قال به بأن بنزيما يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وقد أشاد بالموسم الرائع للمهاجم الخبير مع النادي الملكي.

يملك روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ فرصاً كبيرة للفوز بالجائزة عام 2021 بعد عدم فوزه بها في العام الماضي بعد أن تم إلغائها بسبب جائحة فيروس كورونا، كما لدى جورجينيو فرصاً كبيرة كذلك للفوز بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع تشيلسي و منتخب إيطاليا وفوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق