كيروش يضم 35 لاعباً لقائمة منتخب مصر المبدئية لكأس العرب

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة المبدئية للفراعنة التي من المقرر أن تشارك في كأس العرب 2021 بدولة قطر.

وتستضيف قطر بطولة العرب للمنتخبات التي تقام للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبمشاركة 16 منتخبا عربيا، في الفترة من 30 نوفمبر، إلى جانب 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بصحبة منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم، الى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، أرسل للاتحاد العربي لكرة القدم القائمة المبدئية للمنتخب والتي ضمت 35 لاعباً، أمس الجمعة 1 أكتوبر.

وقال اتحاد الكرة، أن الاتحاد العربي حدد 1 أكتوبر موعداً أخيراً من أجل ارسال القوائم المبدئية، ومن المقرر أن يختار كيروش القائمة النهائية من بين الـ35 لاعباً بالقائمة المبدئية.

وشهدت القائمة تواجد أسماء جديدة لم تنضم لأول قائمة للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة كيروش وأبرزهم: محمود علاء، حسين السيد، محمد هاني، نبيل عماد "دونجا"، صلاح محسن، أحمد رفعت، حسين الشحات، حسام حسن.

كأس العرب ستقام خارج الأجندة الدولية وهو ما يعني عدم قدرة أي منتخب على الاستعانة بمحترفية خارج الدولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق