قائمة منتخب مصر المبدئية لبطولة كأس العرب قطر 2021.. انضمام أفشة ومحمد شريف

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، القائمة المبدئية للفراعنة، التي ستشارك في بطولة كأس العرب في قطر.

ستُلعب البطولة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل في قطر، وستقام المباريات على 6 ملاعب، بمشاركة 23 منتخبًا.

وأسفرت قرعة كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع الجزائر ولبنان والسودان.

طالع | قرعة كأس العرب بالكامل

ووفقاً للاتحاد المصري لكرة القدم، أرسل أمس الجمعة، الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والتي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها.

واستدعى كيروش في القائمة، عددًا من اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، المقرر إقامتهما يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، منهم ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ومصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك.

وكان الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الحالي، موعدًا أخيرًا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا، بدون المحترفين.

قائمة منتخب مصر المبدئية لبطولة كأس العرب قطر 2021:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم ومحمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيرو وحسين الشحات ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق