كيروش يحسم الجدل قبل ضم فتحي ليستمر صلاح قائداً للمنتخب

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر استمرار محمد صلاح قائداً للفراعنة تفعيلاً لقرار الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

وأعلن اتحاد الكرة في أبريل الماضي قرار البدري بمنح شارة قائد المنتخب إلى محمد صلاح بعد إبلاغ المدير الفني اللاعبين الذين يسبقون صلاح في الأقدمية والذين ساندوا هذه الخطوة وتم تفعيل القرار في مباراة الجابون الماضية.

وقال مصدر ليلا كورة إن كيروش طلب من ضياء السيد إبلاغ أحمد فتحي بقراره قبل إعلان ضمه للمنتخب وهو ما وافق عليه اللاعب.

ودعم كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء الماضي صلاح ليكون قائداً للمنتخب قائلاً "كل مدرب لديه اختياراته حسب قناعاته الخاصة، وأنا أرى أن صلاح هو الأنسب لإرتداء شارة القيادة، وسيستمر في حمل الشارة".

ويسبق صلاح في ترتيب الأقدمية أحمد فتحي وعبد الله السعيد وعمرو السولية وأحمد حجازي ومحمد النني حيث وافق الرباعي الأخير على منحه الشارة في غياب فتحي الذي ينضم للمنتخب للمرة الأولى منذ قرار البدري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق