إيتو يتوقع الفائز في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مهاجم منتخب الكاميرون وبرشلونة الأسبق، صامويل إيتو، عن توقعاته بشأن الفريق الفائز في مواجهة اليوم بين أتلتيكو مدريد والبارسا، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت "القاهرة" على ملعب "واندا متروبوليتانو" بقيادة الحكم، سيزار سوتو جرادو.

اقرأ أيضًا.. موندو: عقبة أمام برشلونة لتجديد عقد ديمبلي رغم تفاؤل لابورتا

وتحدث إيتو الذي لعب مع برشلونة لمدة 5 سنوات في الفترة من 2004 إلى 2009 عن رأيه، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "المرشح الأقرب للفوز بالمباراة هو أتلتيكو مدريد، لأن لديه أفضل فريق في الدوري الإسباني".

وتابع: "من وجهة نظري، يمتلك أتلتيكو مدريد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، لا أقول ذلك قبل مباراة برشلونة، لكن سيكونون المرشحين".

وأضاف: "لكن المباريات تحسم على أرض الملعب، برشلونة يظل برشلونة ولاعبيه هم من سيحددون الشكل الذي سيظهر عليه الفريق أمام أتلتيكو مدريد".

وواصل تصريحاته: "على اللاعبين أن يثبتوا أنهم ما زالوا قادرين على تقديم مستوى جيد، وأنهم ما زالوا على قيد الحياة، على الرغم من أن الكثير يعتبرونهم ميتين".

وعن مستقبل كومان: "أعتقد أن الأهم الآن هي مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، وعلى اللاعبين الاستمتاع والرغبة في تحقيق الفوز".

واستمر: "قرار تغيير المدرب يأتي من الإدارة، إذا كانوا يرون حاجة في ذلك، ليس لدي ما أقوله".

وعن أفضل مهاجم فى الدوري الإسباني حاليا: "كريم بنزيما في ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق