كاف يؤجل مباريات الأندية المصرية بملحق الكونفيدرالية حال تعارضت مع كأس العرب

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- محمد سعيد: 

كشف مصدر مسئول في الأمانة العامة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة ل يالاكورة أنه تم الإتفاق مع إدارة المسابقات في الكاف علي تأجيل مباريات الأندية المصرية التي ستتأهل إلي الدور التمهيدي الثاني ملحق كأس الكونفدرالية في حال تعارض مشاركة لاعبيها في المسابقة الأفريقية مع توقيت بطولة كأس فيفا للعرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات ملحق كأس الكونفدرالية لقاء الذهاب في الفترة من 26 حتي 28 نوفمبر، ولقاء الإياب في الفترة من 3 إلي 5 ديسمبر، بينما تنطلق مباريات بطولة كأس فيفا للعرب في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر إلي 15 ديسمبر.

وكان إتحاد الكرة قد أرسل القائمة المبدئية لكأس فيفا للعرب وأرسل أمس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها

الإتحاد العربي لكرة القدم حدد أول أكتوبر الحالي موعدًا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا ، وشهدت قائمة مصر تواجد 9 لاعبين من بيراميدز ولاعب فقط من المصري و12 لاعب من الأهلي و7 لاعبين من الزمالك.

ولم يحدد المصدر الموعد البديل المقترح للمسابقات في الكاف حال تعارض مشاركة الأندية المصرية في ملحق الكونفدرالية مع كأس فيفا للعرب، خاصة وأن إدارة المسابقات قد حددت يوم 23 ديسمبر موعداً لإجراء قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق