بعد استبعاد بيرلو.. مدرب جديد على رادار لابورتا لقيادة برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إذاعة "راديو كتالونيا" عن اسم مدرب جديد أصبح المفضل لدى رئس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد اعتراض مجلس الإدارة على أندريا بيرلو، الذي كان يرغب في التعاقد معه لخلافة رونالد كومان.

واقترب كومان بحسب الصحافة الكتالونية من مغادرة قلعة "كامب نو" بعد الخسارة الثانية له في بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا يوم الأربعاء الماضي.

كان لابورتا رغب في التعاقد مع بيرلو، لكن اعترض مجلس إدارة برشلونة على هذا الاختيار لأنهم يرون أن هناك خيارات أفضل أمامهم في الوقت الحالي. (طالع التفاصيل)

وبحسب الإذاعة الشهيرة، اتجه اهتمام لابورتا نحو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، إريك تين هاج، لكن المشكلة هي أن المدرب الهولندي لديه عقد مع أياكس ولن يكون من السهل التعاقد معه في منتصف الموسم.

ولن يكون لابورتا قادرًا على دفع أي شروط جزائية إلى أياكس لتسهيل رحيل المدرب عن ملعب "يوهان كرويف" في الوقت الحالي وقبل التجمع الدولي المقبل.

كذلك هناك مشكلة وهي أن لابورتا في حالة إقالة كومان فعليه أن يتعاقد مع جهاز فني جديد لن يكون راتبه السنوي أعلى من 3.88 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق