موقف بيريرا من مباراة الهلال وبيرسبوليس في دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الجهاز الفني بنادي الهلال، لتجهيز البرازيلي ماتيوس بيريرا صانع ألعاب الفريق من أجل اللحاق بمباراة بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وغاب ماتيوس بيريرا عن مواجهة الهلال والحزم الماضية، بالجولة السابعة من الدوري السعودي وذلك بعد شعوره بشد عضلي خلال مران الفريق قبل المباراة.

موقف بيريرا من مباراة الهلال وبيرسبوليس

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية، بأن ماتيوس بيريرا سيلحق بمباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني بعد أن يتم تجهيزه خلال فترة التوقف الدولي.

وذكرت الصحيفة أن الجهاز الطبي بنادي الهلال يسعى لتجهيز بيريرا لمباراة بيرسبوليس في البطولة الآسيوية، وذلك بعد إصابته في تمارين فريقه قبل مواجهة الحزم.

قصص سبورت 360

وخضع ماتيوس بيريرا على إثر إصابته، لأشعة أثبتت حاجته إلى برنامج راحة قبل المواجهة الآسيوية.

ويستعد الهلال لمواجهة بيرسبوليس الإيراني يوم 16 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتعادل الهلال في مباراته الماضية مع الحزم بنتيجة هدف لمثله، في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 12 نقطة بعد 7 جولات حيث لعب الأزرق 6 مباريات وفاز في 3 وتعادل 3 وله مؤجلة ضد الطائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق