شقيق حمدالله يثير الجدل برسالة غامضة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح شقيق المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى وجود خلاف بين اللاعب وحسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر.

وتشير مصادر نصراوية إلى أن حسين عبدالغني يتدخل في قرارت الجهاز الفني وأنه على خلاف مع بعض اللاعبين داخل الفريق الأصفر.

شقيق حمدالله: لست متأكداً لما يخطط له حسين عبدالغني

ونشر عبدالرحيم شقيق حمدالله، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لحسين عبدالغني معلقاً عليها: “لست متأكداً لما يخطط له حسين عبدالغني”.

وأثار شقيق حمدالله الجدل برسالته القصيرة حل علاقة اللاعب المغربي بالإداري النصراوي حسين عبدالغني، الذي نال انتقادات كبيرة بعد أن حملته الجماهير مسؤولية تراجع مستوى الفريق.

قصص سبورت 360

وكان عبدالرحيم شقيق عبدالرزاق ووكيله، قد أثار الجدل حول مستقبل اللاعب مع النصر خلال فترة الميركاتو الصيفي بعد رسائل غامضة أطلقها عبر حسابه بموقع “انستجرام”.

حقيقة رحيل تاليسكا عن النصر

من ناحية أخرى، رد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، على شائعة رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه السعودي الحالي، من أجل الانتقال إلى كورينثيانز.

وترددت أنباء إعلامية عن رغبة تاليسكا في اللعب لفريق كورينثيانز البرازيلي، وأنه يخطط للرحيل عن النصر، المنضم حديثاً إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي جورجي نيكولا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تواصل مع البرازيلي تاليسكا بشكل شخصي لمعرفة حقيقة إمكانية عن النصر.

وذكر نيكولا أن تاليسكا قال له بالنص: “أنا لا أفكر في الرحيل عن نادي النصر، لقد وصلت للتو، وأنا سعيد جداً هنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق