تعرف على أول طلب من بيدرو إيمانويل مدرب النصر الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم نادي النصر، تفاقه مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل ليتولى قيادة الفريق الأصفر بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق.

بيدرو إيمانويل يطلب توفير مباراة ودية خلال التوقف

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن إدارة النصر قد اتفقت مع بيدرو إيمانويل ليقود الفريق الأصفر بدلاً من مينيز حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بيدرو سوف يصل إلى مدينة الرياض غداً الأحد، على أن يبدأ مهامه اليوم التالي، لإعداد الفريق لمباراته أمام الوحدة الإماراتي.

وطلب بيدرو من الجهاز الإداري تأمين لقاء تجريبي خلال فترة التوقف الدولي، على الرغم من افتقاد الفريق لخدمات العديد من العناصر الدولية.

قصص سبورت 360

ويرغب بيدرو في تجهيز الفريق النصراوي بشكل سريع من أجل مواجهة الوحدة الإماراتي المرتقبة في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري.

ويُعد بيدرو إيمانويل ليس غريباً على أجواء الدوري السعودي فقد تولى تدريب التعاون خلال موسم 2018/19 وحقق نتائج مُبهرة وقاد الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

وقاد بيدرو، فريق التعاون السعودي في 36 مباراة وحقق 22 فوز و8 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم، وسجل الفريق 81 هدف واستقبل 32 هدف.

وبدأ بيدرو إيمانويل الذي يبلغ من العمر “46 عاماً” مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي خلال عام 2010 ثم تولى تدريب أندية أكاديميكا كويمبرا وأروكا وأبولون ليماسول وإشتوريل برايا والتعاون السعودي وألميريا الإسباني وآخر محطاته التدريبية كانت مع العين الإماراتي في 2020/21.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق