هل سيرحل مودريتش عن ريال مدريد في الصيف القادم؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وسيكون حينها على مشارف بلوغ عامه 37.

ورغم تقدم لوكا مودريتش بالسن، إلا أنه ما زال من العناصر الأساسية في تشكيلة ريال مدريد، وواحد من اللاعبين الأكثر عطاءاً وتأثيراً على أرضية الميدان، وهو الأمر الذي يفتح باب النقاش حول إمكانية استمراره مع النادي لمواسم أخرى.

مودريتش ما زالا مصمماً على الاعتزال في ريال مدريد

وكان لوكا مودريتش قد جدد عقده مع ريال مدريد حتى الصيف القادم، ووافق على تخفيض راتبه على عكس بعض اللاعبين مثل سيرجيو راموس، وهذا يوضح رغبته الكبيرة بالاعتزال في سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مودريتش ما زال يحافظ على لياقته البدنية بفضل النظام الصحي الصارم الذي يتبعه، ويرى نفسه قادراً على مواصلة اللعب لعامين أو ثلاثة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد منفتحاً على تجديد عقد لوكا مودريتش لموسم آخر، كما ترحب الإدارة بفكرة اعتزال النجم الكرواتي في النادي إن استمر بنفس المستوى الحالي، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين الفريقين للتوقيع على عقد جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق