هنري سيجودو يفاجئ كونور ماكجريجور بتصريحات هجومية

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام هنري سيجودو بانتقاد المقاتل الشهير كونور ماكجريجور وأشار إلى أنه يقوم باستهلاك الكحول بإفراط على ما يبدو.

وفقاً لـ Triple C فإن ماجريجور عليه استعادة حياته على الفور، واقترح أن يخضع الأيرلندي نجم لإعادة التأهيل لما يراه من إفرا في الشرب.

وفي خلال الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص به قال هنري سيجودو بأنه حاول محاربة ميجان فوكس كما انتقد المقاتل الأيرلندي المتقلب مصارع الفنون القتالية المختلطة.

سيجودو: ماكجريجور أفرط في الشراب

قال هنري في تصريحاته: “لا يوجد أحد الآن أكثر ارتباكاً في هذه المرحلة وأكثر عطشاً من كونور ماكجريجور..أعني أن هذا الرجل حاول محاربة ميجان فوكس بسبب صراخها بصوتٍ عال..وقد اتصل بألكسندر فولكانوفسكي قائلاً إنه يريد محاربته”.

قصص سبورت 360

استطرد: “أعني أن ماكجريجور فقد عقله للتو بالفعل..يجب أن يقوم بالفعل بإعادة التأهيل، فالامر لا يتعلق بإصابة في الكاحل ولكني أتحدث عن كونه واحد من مدمني الكحول المجهولون، وعليه أن يجتمع بهم ويحاول التوقف عن الشرب”.

وفي الوقت الذي وصف به كونور ماكجريجور بأنه مجنون لمحاولة مصارعة ألكسندر فولكانوفسكي فإن هنري سيجودو يريد أن يتنافس مع فولكانوفسكي على حزام بطولة وزن الريشة: “أريد من ألكساندر أن يعطيني الفرصة لأصبح أول مقاتل في تاريخ UFC يحمل ثلاثة أحزمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق