النصر يوضح حقيقة رغبة محترف الفريق في الرحيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح طلال عبدالله الرشيد عضو شرف نادي النصر، حقيقة الأنباء التي انتشرت حول رغبة البرازيلي أندرسون تاليسكا في الرحيل عن صفوف العالمي.

حقيقة رحيل تاليسكا عن النصر

وترددت أنباء إعلامية عن رغبة تاليسكا في اللعب لفريق كورينثيانز البرازيلي، وأنه يخطط للرحيل عن النصر، المنضم حديثاً إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال طلال الرشيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الشائعة المتداولة عن تاليسكا أنه يرغب بالرحيل و لايريد البقاء والله العلي العظيم إنها كذب ولا لها أي أساس من الصحة”.

قصص سبورت 360

قاد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، فريقه لتحقيق الفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل تاليسكا هدفين في شباك أبها من تسديدتين صاروخيتين في الشوط الأول خلال الدقيقتين “17 و39″، ليمنح الأفضلية لفريقه ويضمن نقاط المباراة.

ويُعد تاليسكا من أبرز وأهم نجوم النصر الحاليين فسرعان ما وضع بصمته مع الفريق العالمي منذ انضمامه في فترة الميركاتو الصيفي قادماً من غوانزو الصيني.

وخاض تاليسكا مع النصر 7 مباريات في الدوري والأبطال وساهم بتسجيل 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق