تقارير: صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد على صفقة هجومية من الدوري الإنجليزي

بطولات [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة نادي ريال مدريد في الانقضاض على هدف برشلونة في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير 2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة "El Nacional" الكتالونية يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، والذي دخل على رادار برشلونة منذ فترة قصيرة.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يُعلن مصير كومان حال خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

يرغب ريال مدريد في تدعيم خط الهجوم وهذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها الملكي لضم الأوروجوياني الدولي ولكن كان هناك اهتمام في الصيف الماضي أيضًا.

كافاني لا يشارك بصفة مستمرة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة أولي جونار سولشاير، خاصة بعد عودة كريستيانو رونالدو إلى الأولد ترافورد، وهنا بدأ ريال مدريد يفكر في إمكانية استعارة مهاجم منتخب أوروجواي حتى نهاية الموسم.

يبحث ريال مدريد عن بديل لمهاجمه، كريم بنزيما، خاصة بعد فشل لوكا يوفيتش في تلك المهمة ولن يكون خيار كافاني سيئًا لمنح بنزيما راحة على مدار الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق