قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. كل ما فعله كريم بنزيما ضد إسبانيول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي يوم غد الأحد، والتي سيحل فيها ضيفاً على ملعب “باور” لمواجهة إسبانيول، ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعوّل ريال مدريد على كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو تحقيق النقاط الثلاث، وذلك في ظل الفترة الرائعة التي يمر بها في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 7 آخرين خلال أول 7 جولات خاضها في بطولة الليجا.

أرقام جيدة نسبياً لكريم بنزيما ضد إسبانيول

ويملك كريم بنزيما خبرة كبيرة في مباريات ريال مدريد ضد إسبانيول، حيث سبق أن واجه الفريق الكتالوني في 17 مباراة ما بين بطولتي الليجا وكأس الملك، وتمكن خلالها من تسجيل 8 أهدف، كما صنع 4 أهداف آخرين.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل 5 أهداف في 8 مباريات خاضها ضد إسبانيول على ملعب “باور” الذي سيحتضن لقاء الغد، كما صنع هدفين آخرين.

قصص سبورت 360

ومن الأرقام المميزة للمهاجم الفرنسي أنه أحرز 3 أهداف وصنع هدفين في آخر 3 مباريات ضد الفريق الكتالوني، بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة.

وحقق ريال مدريد 15 انتصاراً على إسبانيول بتواجد كريم بنزيما، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق