باريس سان جيرمان يحدد موعد الظهور الأول لراموس

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد باريس سان جيرمان أخيراً موعد الظهور الأول للوافد الجديد سيرجيو راموس، والذي ما زال لم يخض أي مباراة مع الفريق منذ وصوله إلى النادي في الصيف الماضي.

وعانى راموس من سلسلة إصابات في ربلة الساق منذ مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي أثار استياء جماهير باريس سان جيرمان التي انتظرت طويلاً لمشاهدة المدافع الإسباني.

راموس سيشارك مع باريس سان جيرمان بعد التوقف الدولي

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن ليكيب الفرنسية أن سيرجيو راموس تعافى تماماً من الإصابة التي يعاني منها، وهو الآن يعمل على استعادة لياقته البدنية لكي يعود إلى الملاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قائد ريال مدريد السابق سيكون جاهزاً لتسجيل حضوره الأول مع باريس سان جيرمان خلال مباراة أنجيه بعد انتهاء الجولة الدولية، وتحديداً في 15 من شهر أكتوبر الجاري.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن راموس قد يحصل على فرصة اللعب بشكل أساسي، وذلك لوجود إمكانية لغياب المدافع البرازيلي ماركينيوس الذي سيشارك مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم، وبالتالي قد لا يكون جاهزاً بديناً لخوض مباراة أنجيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق