موسيماني يصدر فرماناً بشأن شريف وقفشة بعد استبعادهما من المنتخب

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، أول قرار بشأن الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة بعد استبعادهما من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

قرار من موسيماني بشأن شريف وقفشة

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن موسيماني حرص على الاستفسار من جهازه المعاون حول سبب استبعاد شريف وقفشة من قائمة منتخب مصر.

وأكد جهاز الأهلي، لموسيماني أن شريف وقفشة لا يعانيان من أي إصابة وأن قرار استبعادهم جاء بقرار فني من المدرب كيروش، وهو الأمر الذى أثار الارتياح لدى مدرب الفريق الأحمر لرغبته فى إراحة الثنائي بسبب الإجهاد.

ويتجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لمنح شريف وأفشة راحة إضافية وإعفائهما من الانتظام في التدريبات الجماعية بدايةً من يوم الأحد المقبل بعد استبعادهما من قائمة الفراعنة النهائية لخوض مباراتي ليبيا.

قصص سبورت 360

قائمة منتخب مصر لمباراة ليبيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم استعداداً للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

محمد الشناوي، محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي

أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف

محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي، أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش

أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق