خلاف وحيد في مفاوضات تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، عن آخر المستجدات الخاصة بملف تجديد عقد سعود عبدالحميد مع النادي.

وكانت إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع سعود عبدالحميد ووكيله فهد باقديم من أجل توقيع عقد جديد مع اللاعب ليستمر بقميص الفريق الغربي فترة طويلة.

آخر التطورات بشأن مفاوضات تجديد عقد نجم الاتحاد

وقال كعكي في تصريحاته عبر برنامج “أكشن مع وليد”، أن إدارة الاتحاد قد توصل لاتفاق كامل مع سعود حول التفاصيل المالية مؤكداً أن وكيله لا زال لديه بعض الطلبات ولكن جاري العمل على تسوية الموضوع.

وأوضح كعكي، أنه لا يوجد خلاف حول النسبة في عقد سعود بل في آلية الدفع، مشيراً: “رفعنا طلباً للجنة الاحتراف لتجديد عقده وننتظر ردهم”.

قصص سبورت 360

وحسم فريق الاتحاد ديربي جدة أمام الأهلي بهدفين دون مقابل أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وجاء هدف التقدم لصالح الاتحاد عن طريق المدافع حمدان الشمراني بالدقيقة “50” بضربة رأسية رائعة بعد عرضية قادمة من الساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

وأضاف أحمد حجازي الهدف الثاني للعميد من ضربة رأسية قوية سكنت شباك العويس وذلك خلال الدقيقة “80” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وبهذا الفوز، يواصل الاتحاد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة حصدها العميد من 5 انتصارات وتعادل واحد خلال أول 7 جولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق