غزل المحلة يتعاقد مع ثنائي أجنبي استعدادًا لدوري الموسم الجديد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت لجنة التعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، في ضم صفقتين جديدتين لصفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غزل المحلة استطاع البقاء في الدوري المصري الموسم الماضي، بعدما احتل المركز الخامس عشر، برصيد 35 نقطة.

ووفقاً للمركز الاعلامي لنادي غزل المحلة، الصفقتان هما التنزاني حميد ماو، والمالجاشي باولن فوافي، وذلك بعد مفاوضات على مدار الأسبوعين الماضيين.

طالع | غزل المحلة يُعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد عودة

وانتقل لاعب خط الوسط الدولي حميد ماو ''28 عامًا'' للمحلة بعد رحلة احتراف ممتدة في الدوري المصري، تنقل خلالها بين فرق: بتروجيت وإنبي، قبل أن ينهي رحلته مع الإنتاج الحربي مؤخرًا، لينضم إلى غزل المحلة.

بينما يأتي لاعب مدغشقر الدولي باولن فوافي، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن من رحلة احتراف متنوعة، حيث سبق له اللعب بناديي نانت (الفريق الثاني) وكان الفرنسيين، كما لعب بصفوف فريق شباب قسنطينة الجزائري، قبل أن ينتقل للعب في الدوري المصري، حيث لعب في صفوف مصر للمقاصة منذ 2016 حتى الموسم السابق.

وقال المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن مجلس الإدارة في تواصل دائم مع الإدارة الفنية للفريق لتلبية كافة رغباته الفنية من الصفقات الجديدة؛ دعمًا للفريق، الذي يسعى لاحتلال مركز متقدم في جدول الدوري القادم.

يذكر أن من المقرر أن ينطلق الدوري المصري الموسم الجديد 25 من شهر أكتوبر الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق