مصر تستضيف مباريات الأندية السودانية أفريقياً (مستند)

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً منذ قليل إلي الإتحاد السوداني لكرة القدم يخطره فيه بموافقته علي طلب نظيره السوداني لإستضافة مباراة ممثلي الكرة السودانية المريخ والاهلي مروي لدور الذهاب في التمهيدي الثاني لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية على التوالي.

ويستضيف المريخ السوداني منافسه زاناكو الزامبي بإستاد السويس المعتمد من قبل الكاف في السابعة من مساء يوم السبت الموافق 16 اكتوبر ٢٠٢١.

بينما يواجه الاهلي مروي منافسه الكيني جورماهيا في ذهاب دور ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الافريقية في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم 15 أكتوبر على استاد الاسكندرية الدولي والمعتمد أيضاً من قبل الكاف .

ونجحت يالاكورة في الحصول علي الخطابات الرسمية المتبادلة بين الاتحادين المصري والسوداني لكرة القدم.

وكذلك موافقة إدارة ستاد الاسكندرية علي طلب نادي الاهلي مروي بخصوص التدريب علي ستاد الاسكندرية وإقامة المباراة علي ذات الملعب والتدريب أيام 12 و 13 و14 اكتوبر الساعة 3.30 عصراً.

9df64c92a3.jpg

 

122021_10_2_16_17.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق