برونو فرنانديز: مانشستر يونايتد يكرر نفس الأخطاء.. وكان يجب علينا الفوز أمام إيفرتون

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، بأنهم كان عليهم الفوز بمباراة إيفرتون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط على ملعبه "أولد ترافورد" وفشل مدربه، أولي جونار سولشاير، في الفوز أمام إيفرتون رغم التقدم عن طريق أنتوني مارسيال وقبل تعادل أندروس تاونسند في الشوط الثاني.

شاهد بالفيديو أيضًا.. رد فعل رونالدو الغاضب بعد تعادل مانشستر يونايتد وإيفرتون

وتحدث برونو عن الإخفاق الجديد للشياطين الحمر في تصريحات لشبكة "BBC Sport" البريطانية، وقال: "كان يجب أن نفوز في تلك المباراة، كان يجب أن نخلق المزيد من الفرص، لم يكن علينا استقبال مثل هذا نوع من الأهداف".

وتابع: "هذه ليست المرة الأولى، وعلينا أن ننظر إلى أخطائنا ونرى ما يمكننا القيام به".

وأضاف لاعب وسط مانشستر يونايتد: "لا ننظر إلى جدول الدوري في هذه اللحظة، ولكن بالطبع يجب أن نحصد المزيد من النقاط، نفقد بعضها على أرضنا ويجب ألا نفعل ذلك".

وواصل تصريحاته: "هاتان المباراتان الأخيرتان على أرضنا لم نكن جيدين فيهما بما يكفي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم: "إذا كنا نريد الحصول على اللقب في نهاية الموسم علينا أن نفعل أفضل مما نحن عليه الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق