أنشيلوتي: لا يمكنني تدريب برشلونة أبدًا.. ومن الأفضل أن ينتقدوني في ريال مدريد!

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن حالة لاعبي فريقه في ريال مدريد قبل مواجهة إسبانيول، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يسعى لاستعادة الانتصارات بعد التعادل ضد فياريال والخسارة من شيريف تيراسبول على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيول: "ارتكبنا أخطاء كثيرة، لم تكن جيدة، مثل التمرير وعدم التجانس بين بعض الأفراد، وذلك كان له تأثير سلبي علينا من الناحية الجسدية أيضًا".

وأكد: "لا أنام منذ الخسارة ضد شيريف، ليس بسبب المباراة فقط، ولكن عندما لا تفوز، لا تنام، هذا هو شعوري دائمًا".

طالع أيضًا | أنشيلوتي: مبابي سيستمتع في ريال مدريد.. والخسارة أمام شيريف أضرت بتاريخنا

وشدد: "يجب أن يكون لدينا المزيد من التوازن، هذه هي كرة القدم، كان كل شيء جيدًا منذ بداية الموسم، لكن ظهرت اللحظات الأسوأ، رغم أنني لا أراها سيئة، فقط هي معقدة بسبب النتائج، ولكن علينا حلها سريعًا".

وعن تعرضه لانتقادات، رد كارلو: "أقبل الانتقادات سواء كانت عادلة أو لأ، هذا أمر طبيعي، لأنني مدرب لـ ريال مدريد، وأنا محظوظ لوجودي هنا، لذلك عليك أن تقبل الانتقاد، ومن الأفضل دائمًا أن ينتقدونك في مدريد، حيث إن كل المدربين يتعرضون للانتقاد، لكنني في مكان يمنحني حماسًا كبيرًا للرد".

وعن إمكانية توليه قيادة برشلونة، رد أنشيلوتي: "لا يمكنني أن أفعل ذلك، مع كل الاحترام لهم، برشلونة نادٍ عظيم، لكن لن يحدث ذلك أبدًا".

وعن حالة اللاعبين: "كروس سيبدأ غدًا ضد إسبانيول، نحن سعداء بعودته، يتمتع بخبرة كبيرة وجودة مختلفة، الجميع يعرف ما يجلبه لنا".

وأشار: "كامافينجا أيضًا تطور بشكل جيد، لديه شخصية وجودة، ولكن عليه أيضًا أن يتحسن، ويتعين عليه القيام بعمل أفضل لتعزيز مكانه في ريال مدريد".

وعن ميندي وعودته من الإصابة، قال الإيطالي: "نريد أن نستعيده بأفضل وضع وفي أفضل ظروف، بعد التوقف الدولي أعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب، بينما كارفخال ومارسيلو متماثلان الآن للشفاء".

وفيما يخص كاسيميرو، علق مدرب إيفرتون السابق: "كاسي يؤدي بشكل جيد جدًا، إنه مهم للغاية للفريق، عندما أريحه لا يعني أنه لا يستحق اللعب، ولكن من أجل استعادة لياقته بأفضل طريقة، لقد فعلت ذلك مع مودريتش".

واختتم بالحديث عن هازارد: "يحتاج للاستمرارية فقط، بعض الأشياء التي يفعلها سابقًا بدأ في استعادتها، فقط يحتاج للاستمرار في المشاركة وشيئًا فشيء سيفعل ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق