ليس جروًا صغيرًا!.. سولشاير يُبرر جلوس رونالدو بديلاً في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، على نتيجة التعادل المحبط أمام إيفرتون 1-1 في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما برر إبقاءه على كريستيانو رونالدو كبديل في بداية اللقاء.

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه "أولد ترافورد" بعد السقوط أمام أستون فيلا في المباراة الماضية بنتيجة 0-1.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يرد على أنباء تدخل رونالدو في تحديد أسلوب لعب مانشستر يونايتد

وتحدث النرويجي عن المباراة في تصريحات لشبكة "BBC Sport" البريطانية، وقال: "سيطرنا على اللقاء بالكامل، واهتزت شباكنا من ركلة ركنية كانت لنا".

وأضاف: "بدأنا الموسم أفضل من الماضي، ولكن النتائج ليست كما نريد، ولسنا نادمين على اختيار لاعب واستبعاد آخر، نحن نتخذ قرارًا بناءً على موسم طويل، القرار كان هو الصحيح".

وعن عدم مشاركة رونالدو أساسيًا، قال سولشاير: "كريستيانو ليس جروًا صغيرًا لكي يبدأ كل مباراة".

واختتم: "أدى مارسيال بشكل جيد، واحتاج كافاني إلى بضعة دقائق، ولكنه حصل على ساعة كاملة، علينا اتخاذ هذه القرارات في بعض الأحيان".

— Conor McNamara (@ConorMcNamaraIE)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق