أنشيلوتي: أتمنى قدوم مبابي ولن أدرب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد استحالة الموافقة على تدريب برشلونة في المستقبل، وذلك رداً على تصريحات خوسيه ماريا جوتي نجم النادي الملكي السابق الذي لم يمانع فكرة تدريب البرسا.

وخرج كارلو أنشيلوتي للحديث أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول التي ستقام غداً الأحد على ملعب “باور”.

وقال أنشيلوتي عندما تم سؤاله عن موقفه من تدريب برشلونة ورأيه بتصريحات جوتي “مع كل الاحترام، لا يمكنني أن أعارض قصتي. قصتي تقول أنني دربت هنا وما زلت أدرب هنا”.

وبخصوص تصريحات كريم بنزيما عن إمكانية انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، قال أنشيلوتي “أتمنى قدوم مبابي لكي يستمتع هنا، لأن ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم”.

أنشيلوتي: هازارد بدأ يستعيد مستواه مع ريال مدريد

قصص سبورت 360

وعلق المدرب الإيطالي على البداية المتواضعة للمهاجم البلجيكي إدين هازارد في الموسم الحالي، رغم ابتعاد الإصابات عنه والتي عانى منها كثيراً في الموسمين الماضيين.

وأردف قائلاً “في هذه اللحظة يفتقر للاستمرارية. لكن بعض الأشياء يفعلها كما كان من قبل، مثل مواقف واحد ضد واحد، لقد أطلق بعض التسديدات في مباراة شريف. يحتاج إلى المزيد من الفاعلية في المباراة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق