تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويعتلي الصدارة مؤقتاً

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق تشيلسي فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقرر المدرب الألماني توماس توخيل إراحة الثنائي جورجينيو وماسون ماونت، بينما أقحم مواطنه تيمو فيرنر في خط الهجوم ليلعب بجوار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

تشيلسي ينتصر لكنه صعّب الأمور على نفسه

ورغم أن الفوز جاء بفارق هدفين، إلا أن تشيلسي عانى كثيراً حتى يظفر بالنقاط الثلاث، وكادت الأمور أن تسير بشكل أسوأ لولا النقص العددي عند ساوثهامبتون في الربع ساعة الأخيرة.

وسيطر تشيلسي بشكل مطلق على مجريات الشوط الأول، وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكنه اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط حمل توقيع تريفوه تشالبوها بحلول الدقيقة التاسعة.

قصص سبورت 360

وحاول تشيلسي إضافة أهداف أخرى خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، لكن الحظ عانده مجدداً في أكثر من لقطة، وهو الأمر الذي استغله ساوثهامبتون ليسجل هدف التعادل عند الدقيقة 61 من ركلة جزاء تسبب بها بن تشيلويل.

وكاد البلوز أن يتعثر في المباراة، لكن الأمور أصبحت أسهل عليه عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه براوس الذي تدخل بعنف على البديل جورجينيو. وبالطبع استغل تشيلسي التفوق العددي ليسجل هدفين متتاليين عن طريق تيمو فيرنر عند الدقيقة 84 وبن تشيلويل بحلول الدقيقة 89.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة واعتلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 4 وظل في المركز 16.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق