رابطة الأندية تعلن الشكل النهائي لبطولة الدوري.. وموعد انطلاقه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن شكل مسابقة الدوري المصري  النهائي خلال الموسم الجديد 2021-2022.

واجتمعت رابطة الأندية اليوم السبت، لمناقشة شكل نظام مسابقة الدوري في الموسم الجديد، بعد تداول عدة اقتراحات من أجل تخفيض عدد المباريات بسبب كثرة التوقفات الدولية.

وقال أحمد دياب في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "بناءُ على المشاورات مع الأندية فكان القرار أن الدوري بشكله الطبيعي، وسينطلق يوم 25 أكتوبر، وسينتهي 30 أغسطس 2022".

وكان مصدر برابطة الأندية قد كشف لـ "بطولات" عن عدم إجراء أي تغيير في نظام المسابقة ومطالبة الأندية بإقامة البطولة بشكلها الطبيعي. طالع التفاصيل

وأكمل: "قرعة الدوري يوم 12 وسنعلن بعدها جدول الدوري حتى كأس أمم إفريقيا، ثم سنعلن باق الجدول بعد البطولة".

واستطرد: "كل ناد سيرسل ملعبه الأساسي والإحتياطي، والمصري سيلعب على ملاعبه الطبيعية التي لعب عليها في الموسم الماضي، والدوري سيكون مضغوطًا بسبب كثرة التوقفات الدولية ومشاركة الأندية في البطولات الإفريقية".

واختتم: "كان واجب على أعضاء رابطة الأندية أن يضعوا كل الحلول أمام الأندية لعلاج السلبيات التي حدثت في الموسم الماضي، ولكن أخيرا جاءت رغبة الأندية بأنهم يريدوا أن يظل شكل الدوري طبيعيًا بدون تغييرات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق