مدرب إيفرتون بعد التعادل مع مانشستر يونايتد: ليس من السهل تحقيق ذلك في أولد ترافورد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب رافا بينيتيز مدرب فريق إيفرتون عن سعادته بعد التعادل مع مانشستر يونايتد اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب الأولد ترافورد، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وقال رافا بينيتيز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد لعبنا ضد فريق جيد جدًا، ليس من السهل الحصول على نتيجة هنا وقمنا بعمل جيد، لقد استقبلنا هدفًا متأخرًا ربما لم نكن نتوقعه ولكن رد فعل الفريق في الشوط الثاني كان جيدا جدًا".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف أن يُحتسب هدف ياري مينا في نهاية الشوط الثاني تسللا، لكننا سعداء بالطريقة التي لعبنا بها والنتيجة في النهاية".

واختتم: "نحن نعمل بشكل جيد، لدينا بعض المشاكل مع الإصابات ولا يزال الفريق يعمل بجد ويتفاعل بشكل جيد حقًا، يمكنك رؤية روح الفريق وسيقدر المشجعون ذلك وسيقدر اللاعبون دعم الجماهير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق