القبض على مشجع قبل مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية عن حدوث اشتباكات بين أفراد مجموعة "أولتراس يوفنتوس" والشرطة بمدينة تورينو قبل ديربي المدينة، حيث تم إلقاء القبض على أحد المشجعين.

انطلق ديربي ديلا مولي على استاد أوليمبكو بمدينة تورينو، بين يوفنتوس وتورينو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

طالع أيضًا .. تشكيل يوفنتوس أمام تورينو في الديربي.. كين وكييزا يقودان الهجوم

ويعود أولتراس يوفنتوس من جديد للمدرجات بعد غياب أكثر من 500 يوم بسبب مشاكل بين رابطة الفريق الإيطالي، وإدارة النادي واتهامات متبادلة بينهما خلال الفترة السابقة.

موقع "فوتبول إيطاليا" أكد أنه كانت هناك مناوشات قوية واشتباكات بين مجموعة أولتراس يوفنتوس والشرطة بمحيط ملعب أوليمبكو دي تورينو.

كانت المناوشات بسبب منع شرطة تورينو لجماهير يوفنتوس بالاحتكاك بجماهير تورينو على الجانب الآخر، قبل أن يتطور الأمر لاعتقال أحد المشجعين بسبب إلقاء دراجة كهربائية على رجال الشرطة.

جدير بالذكر، أن الدوري الإيطالي فتح أبواب ملاعبه للجماهير هذا الموسم بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا، ولكن الحضور الجماهيري يكون بنسب محددة حسب سعة الاستاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق