كيف علق توخيل على فوز تشيلسي الكبير على ساوثهامبتون؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى توماس توخيل، مُدرب فريق ، سعادته بفوز فريقه الكبير على ساوثهامبتون بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، وذلك في إطار مُنافسات .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد بدأ عن تريفوه تشالوباه في الدقيقة 9 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل جيمس وارد براوس في الدقيقة 61 من ركلة جزاء لساوثهامبتون.

وانتزع تيمو فيرنر التقدم للبلوز في الدقيقة 84، قبل أن يُسجل بن تشيلويل هدف تشيلسي الثالث في الدقيقة 89 من المُباراة.

توخيل: كان مُهماً أن يتجاوز تشيلسي خيبة المُبارتين الماضيتين

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كان فوزاً مُتاخراً ولكنه كان مُستحقاً، كانت مُباراة مُمتعة بين فريقين قويين، وفي النهاية حصلنا على النتيجة التي تُمثل دائماً تحدياً وهدفاً”.

قصص سبورت 360

وتابع مُدرب البلوز قائلاً :”اليوم نحن على قمة الدوري، وغداً لاتزال هناك مُباريات”، وأضاف :”كان من المُهم أن نُقدم أداءً أفضل مما قدمناه المُبارتين السابقتين”.

ويحتل تشيلسي صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، ولكن مُنافسهم الأقرب ليفربول الذي يحل ثانياً برصبد 14 نقطة سيلعب مُباراته في الجولة غداً ضد مانشستر سيتي الذي وصل رصيده للنقطة 13.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق