حقيقة تجديد عقد حمدالله مع النصر.. ورسالة نارية من شقيقه

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت تقارير صحفية، حقيقة تجديد عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، خلال الفترة المُقبلة، بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل عن “العالمي” مؤخرًا.

وسيدخل النجم المغربي الفترة الحرة في عقده مع النصر خلال شهر يناير المُقبل وهو ما يتيح له فرصة التوقيع أو التفاوض مع أي فريق على أن ينتقل إليه بنهاية الموسم مجانًا.

وحسب ما أكدته تقارير صحفية، فإن إدارة نادي النصر تستهدف تجديد عقد حمدالله خلال الفترة الحالية، لكن العائق الوحيد هو الاتفاق حول الراتب.

ويرغب حمدالله في زيادة جديدة براتبه، لكن الإدارة لا ترغب في ذلك خاصة وأن اللاعب تراجع مستواه ولا يقدم المطلوب في الوقت الراهن.

رسالة نارية من شقيقه

قصص سبورت 360

ونشر عبد الرحيم شقيق حمدالله، صورة لحسين عبد الغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة بفريق النصر، عبر حسابه على  اليوم السبت، وعلق عليها قائلًا: “لست متأكدًا مما يخطط له حسين عبد الغني!”.

وتشير تقارير صحفية إلى أن إدارة النصر غير مستعدة لزيادة راتب حمدالله، وحال التصميم على ذلك الأمر، سيتم الاستغناء عنه بعد نهاية عقده في صيف 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق