وزارة الرياضة توضح.. متى تقام انتخابات الزمالك؟ وموقف المجلس السابق

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يمكن أن تقام قبل نهاية العام الحالي إذا تمكن النادي من توفيق كافة الأوضاع.

وقال محمد فوزي في تصريحاته لقناة "الحدث اليوم" الفضائية: "هناك شائعات بدأت تنتشر حول تأجيل الانتخابات في نادية الزمالك لمدة 6 أشهر، وهذا كلام غير صحيح بالمرة".

وتابع: "مديرية الشباب والرياضة أخطرت الزمالك بشكل رسمي ببطلان اجراءات الدعوة للجمعية العمومية".

وأضاف: "نتمنى أن يقوم الزمالك بتوفيق أوضاعه فيما يتعلق بالعضويات وتنقيتها، والرد على كل الشكاوى الخاصة بالأعضاء في هذا الأطار".

وواصل: "بعد ذلك يمكن أن يفتح باب الترشح قبل نهاية الانتخابات، ويتم اجراء العملية الانتخابية خلال 45 أو 60 يوما، أي مع حلول نصف ديسمبر أو نهايته".

أما عن النقطة الرئيسية من أجل اقامة الانتخابات هذا العام، فقال: "الأهم هو أن يتم الإعلان عن الدعوة لاجراء الانتخابات قبل نهاية أكتوبر الجاري".

وعن إمكانية ترشح مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، قال: "ما يحدد ذلك هو اللجنة الاستشارية العليا للانتخابات وفقا لم تنص عليه اللوائح والقوانين الخاصة بتنظيم العملية الانتخاباية المنبسقة من قانون الرياضية رقم 71 لسنة 2017".

وأرسلت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيرة اخطار للزمالك بعدم جواز الدعوة لإقامة الانتخابات في الوقت الحالي قبل إزالة المعوقات القائمة (طالع التفاصيل).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق