لوكاتيلي: كيلليني "ضربني" بعد هدفي أمام تورينو.. وأليجري يتوقع مني الكثير

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف مانويل لوكاتيلي بأن هدف فوزه في الديربي سيجعل عائلته من أنصار يوفنتوس سعداء للغاية اليوم، حتى لو تعرض لضربات من قائده جورجيو كيلليني.

يوفنتوس حل ضيفًا على تورينو، وسجل لوكاتيلي هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، حيث سدد من داخل القائم، ليحسم الديربي للسيدة العجوز.

كانت الاحتفالات بعد الهدف فوضوية بعض الشيء، ويبدو أن كيلليني ضرب لوكاتيلي في ظل الاحتفالات.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

وقال لوكاتيلي في تصريحاته لـ "DAZN": لقد ضربني جورجيو (كيلليني)، لذا سأصاب بكدمة غدا بالتأكيد!".

وأضاف: "الفريق رحب بي بشكل جيد للغاية، نحن مجموعة رائعة من الأصدقاء والجميع متواضعون، وهذا ما يهم حقًا".

هدف لوكاتيلي في مباراة يوفنتوس وتورينو

وواصل: "لقد فزنا بالديربي، إنه شعور رائع، إنه الديربي، لكننا كنا بحاجة أيضًا إلى خطوة للأمام في جدول الترتيب، الآن هناك استراحة للتوقف الدولي، يمكننا إعادة شحن بطارياتنا ثم استئناف العمل من حيث توقفنا".

يواصل المدير الفني ماسيمليانو أليجري إسداء النصيحة إلى لوكاتيلي، لكن ربما يكون هناك المزيد من الدفاع في يوفنتوس أكثر من فريقه السابق ساسولو.

وأوضح لوكاتيلي: "المدرب يتوقع مني الكثير وأنا أحاول أن أفعل كل شيء لتحسين أدائي، كان الأمر صعبًا اليوم، رآني فيدي وقدم لي تمريرة عظيمة، لقد كان هدفًا جيدًا".

وأكد لاعب يوفنتوس: "إنها بالتأكيد فلسفة مختلفة عن ساسولو، لكن الحقيقة تبقى أننا هنا للفوز وهذا ما نريد القيام به".

كشف لوكاتيلي عندما انضم إلى يوفنتوس أنه كان دائمًا من مشجعي البيانكونيري، وأتم: "أبي وعمي يأتيان دائمًا ليشجعاني، لدي عائلة كاملة من أنصار يوفنتوس في المنزل الآن وهم سعداء للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق