يوفنتوس يُنهي سلسلة سلبية صادمة بعد الفوز على تورينو في الدوري الإيطالي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح في اقتناص نقاط مُباراة الديربي ضد تورينو في ، بعد الفوزبهدفٍ دون رد سجله مانويل لوكاتيلي.

وتحقق فوز اليوفي في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد أن تمكن لوكاتيلي من مُغالطة حارس تورينو بتسديدة مُتقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 86 من اللقاء.

يوفنتوس لم يُحافظ على نظافة شباكه في 19 مُباراة مُتتالية بالكالتشيو

المُثير في الفوز الذي تحقق للبيانكونيري أنه جاء بشباكٍ نظيفة، ولم يتمكن اليوفي من الحفاظ على نظافة شباكه في الدوري الإيطالي منذ مُواجهته ضد سبيزيا التي انتهت بثلاثية نظيفة في مارس من العام الماضي في موسم 2020/2021.

وخاض يوفنتوس منذ تلك المُباراة 19 مُباراة في الكالتشيو لم ينجح في الخروج من أي منها بشباكٍ نظيفة، منها 13 مُباراة الموسم الماضي، وست مُباريات هذا الموسم، لتأتي هذه المُباراة لتُنهي تلك السلسلة.

قصص سبورت 360

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط للنقطة رقم 11 يحتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب، وذلك بعد الانتصار في 3 مُباريات والتعادل في مُبارتين والهزيمة في مُبارتين.

ويسعى ماسيميليانو أليجري أن تتواصل سلسلة النتائج الإيجابية للفريق مؤخراً التي جاءت بعد البداية السلبية للبيانكونيري في الكالتشيو خلال الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق